مصرف الخليج الأول الليبي

معلومات عن التأسيس :
مصرف الخليج الأول الليبي مصرف تجاري يقدم خدمات متكاملة في طرابلس، لبيبا. تم تأسيسه بعد التوقيع على مذكرة تفاهم بين بنك أبوظبي الأول وصندوق الإنماء الاقتصادي والاجتماعي – ليبيا في 4 أيلول / سبتمبر 2007.
مصرف الخليج الأول الليبي مملوك مناصفة بنسبة 50% بين بنك أبوظبي الأول وصندوق الإنماء الاقتصادي والاجتماعي- ليبيا.

 
رأس المال المصرح به 520 مليون دينار ليبي ورأس المال المدفوع هو 260 مليون دينار ليبي مدفوعة مناصفة من جانب بنك أبوظبي الأول و صندوق الإنماء الاقتصادي و الاجتماعي. سيكون مصرف الخليج الأول الليبي تحت إدارة بنك أبوظبي الأول.

يسعى المصرف إلى إرساء معايير صارمة للامتياز والبحث عن فرص جديدة والحث على الإبتكار. استطاع المصرف أن يعزز من مكانته كمؤسسة مالية رائدة وملتزمة بتحقيق أقصى قيمة للمستثمرين والعملاء والموظفين. ويحرص المصرف على تقديم خدمات ومنتجات مصرفية تلبي احتياجات العملاء وتواكب في الوقت نفسه النهضة الاقتصادية وتدعمها. وانطلاقاً من التزامه بتطبيق أعلى مستويات الامتياز، فإن المصرف يرقى على الدوام بمعايير الخدمات، ويحرص على الاستثمار في التكنولوجيا وشراء الأنظمة وتنمية الموارد البشرية.

وانطلاقاً من إيمانه بأهمية بناء علاقات متينة أساسها الثقة والاحترام مع التركيز أولاً على خدمة العملاء، فإنه يسعى باستمرار إلى تحقيق الامتياز في خدمة العملاء من خلال تقديم الحلول المصرفية المبتكرة وتحويل التحديات إلى فرص والمساهمة في خدمة المجتمع وتقديم الدعم اللازم للعملاء.

معلومات الاتصال :
اتصل بنا
هاتف: ‎+21821362 22 62
فاكس: ‎+21821362 22 63

العنوان
بنك الخليج الأول الليبي
طريق السكة، صندوق البريد :81200 - طرابلس ، ليبيا

 
أوقات العمل
الأحد إلى الخميس
8 صباحاً إلى 3:30 مساءً

 
البريد الإلكتروني : info@fglb.ly